محافظات
تجديد حبس امينى شرطة لاتهامهم باستغلال وظيفتهما بالقليوبية
تلقى رئيس مباحث الاموال العامه بالقليوبية بلاغا من" ع ع
" 39 سنه بقيام أمينى شرطه بمركز شرطه شبين بالحصول منه على مبالغ مالية
كبيرة وهدايا مقابل أن يقضى فترة المراقبه الخاصه به بعد خروجه من السجن فى منزله
الا انه تم القبض عليه لعدم حضوره لمركز الشرطه.
تم إخطاراللواء مجدى عبد العال مدير الامن فتوصلت التحريات إلى أن
أمينى الشرطه " م ش " و " ع أ " بمركز شرطة شبين القناطر
استغلا منصبيهما فى مباحث المركز، واتفقا مع المبلغ على أن يقضى فترة المراقبه فى
المنزل وأنهما سوف يقوما بمراقبته إلا أنهما لم يستطيعا حمايته فتم القبض عليه من
قبل أجهزة الأمن لعدم حضوره المركز يوميا، فطالبهما برد الاموال والهدايا فرفضا
فقدم ضدهما بلاغاً بمباحث الاموال العامه اتهمهما بالنصب عليه وتم القبض عليهما.









