محافظات
محافظ المنوفية يحيل عددا من المختصين بحي شرق شبين الكوم للنيابة العامة بتهمة التزوير
السبت 28/يناير/2017 - 03:52 م
طباعة
sada-elarab.com/22614
أحال محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط اليوم السبت كلا من مدير الإدارة الهندسية ومدير التنظيم واثنين من المهندسين واثنين من الفنيين بحي شرق شبين الكوم إلى النيابة العامة وقرر إيقافهم عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين الانتهاء من التحقيقات أيهما أقرب ؛ وذلك لقيامهم بالتزوير في محررات رسمية فضلا عن استخدام تلك المحررات المزورة والاستفادة منها.
وكانت معلومات قد وردت لهيئة الرقابة الإدارية تفيد بقيام بعض المختصين بحي شرق شبين الكوم بالاتفاق مع بعض المواطنين باستصدار شهادات صلاحية مواقع للمباني الخاصة بهم وتقديمها للمجمعة العشرية بطنطا على أنها أرض فضاء على خلاف الحقيقة وذلك بهدف الحصول على وثائق التأمين اللازمة لاستصدار تراخيص البناء، إلا أنه تم اكتشاف ارتكابهم التزوير وتبين أن الأرض مقام عليها مبان بالفعل ، فجاء قرار المحافظ على الفور بإحالتهم إلى النيابة وإيقافهم عن العمل.
وكانت معلومات قد وردت لهيئة الرقابة الإدارية تفيد بقيام بعض المختصين بحي شرق شبين الكوم بالاتفاق مع بعض المواطنين باستصدار شهادات صلاحية مواقع للمباني الخاصة بهم وتقديمها للمجمعة العشرية بطنطا على أنها أرض فضاء على خلاف الحقيقة وذلك بهدف الحصول على وثائق التأمين اللازمة لاستصدار تراخيص البناء، إلا أنه تم اكتشاف ارتكابهم التزوير وتبين أن الأرض مقام عليها مبان بالفعل ، فجاء قرار المحافظ على الفور بإحالتهم إلى النيابة وإيقافهم عن العمل.









