محافظات
ضبط 20 طن أرز قبل بيعها في السوق السوداء بأبوتشت
السبت 28/يناير/2017 - 03:37 م
طباعة
sada-elarab.com/22610
تمكنت الإدارة
التموينة بمركز أبوتشت شمال قنا من ضبط 20 طن أرز بقصد الاحتكار لبيعها في السوق
السوداء .
تلقي اللواء صلاح حسان
مدير أمن قنا اخطارا يفيد ضبط 20 طن أرز بمركز تعبئة بقرية كوم يعقوب بمركز أبوتشت
بقصد إخفاء سلعة من التداول واحتكارها لبيعها في السوق السوداء.
تم التحفظ على المضبوطات
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.









