محافظات
غدا.. انطلاق انتخابات مجلس نقابة الزراعيين بالقليوبية
السبت 28/يناير/2017 - 02:01 م
طباعة
sada-elarab.com/22600
تجرى غدًا الأحد، انتخابات نقابة الزراعيين بالقليوبية لإختيار المجلس الجديد للنقابة وسط منافسة بين 3 مرشحين علي منصب النقيب الزراعيين وهم محمد سامي النقيب السابق وحمدي منصور وكيل وزارة الزراعة الاسبق ومحمد إسماعيل.
كما تجرى الانتخابات علي مقعد العضوية فوق
السن بين 8 مرشحين لإختيار 3 منهم وهم محمد كامل نصار مدير عام الزراعة حاليا وعزالعرب
أحمد سلامة مدير عام التعاون الزراعي واسامة محمد غريب وفاروق صادق حسان ومحمد إبراهيم
وفتحي عبد الحميد والسيد قنديل ومحمد جميل كما تجري الإنتخابات لعضوية النقابة تحت السن بين 4 مرشحين أخرين لاختيار 3 منهم.
فيما تم ترشيح المهندس أحمد حمودة ممثلا
للقليوبية على مستوى القطاع تحت السن.









