محافظات
مجلس جامعة بنها يوافق على تقديم الفول والطعمية فى الاجتماعات
السبت 28/يناير/2017 - 12:29 م
طباعة
sada-elarab.com/22573
وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه صباح اليوم بمدينة شرم الشيخ بالاجماع على اقتراح الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة بان تقتصر قائمة الطعام الذى تقدم خلال اجتماعات مجلس الجامعة ولجنة القيادات واى اجتماعات اخرى اذا اقتضت الضرورة على سندوتشات الفول والطعمية وان يكون الشاى هو المشروب الذى يتم تقديمه خلال الاجتماعات
وقال القاضى ان الاقتراح يتمشى مع الاتجاه العام
داخل الجامعة لترشيد الانفاق ووقف ما ظهر من تنافس عير محمود بين الكليات على تقديم
نوعيات فاخرة من الطعام قد تكون محل انتقاد او استهجان.
وأضاف أن الجامعة ستتحمل نفقات استضافة اى ضيف من
خارج الجامعة بينما يتحمل كل من يحضر اجتماعا او لقاءا مع هذا الضيف نفقاته من ماله
الخاص ابتداء من رئيس الجامعة وصولا لاى مستوى فى الجامعة.









