محافظات
برلماني يطالب رئيس الوزراء بعقد امتحانات الثانوية العامة بأجهور وميت كنانة
قدم النائب أحمد بدوي وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات طلبا لرئيس الوزراء لعقد لجنتين لإمتحانات الثانوية العامة الاولي بقرية أجهور الكبري والثانية بقرية ميت كنانة تيسييرا علي الطلاب بهاتين القريتين.
تم إرسال الطلب من قبل الأمانة العامة لمجلس
الوزراء إلي وزير التربية والتعليم لإتخاذ الإجراءات اللازمة وتلبية مطلب أهالي القريتين
تمهيدا للعرض علي مجلس الوزراء.
قال النائب احمد بدوي أن طلاب القريتين
يضطرون لأداء إمتحانات الثانوية العامة في لجان مختلفة بمدينة طوخ الامر الذي يؤرق
الكثيرين برغم وجود مدرسة ثانوية معتمدة بالقريتين.
أشار بدوي أنه سيتابع مع وزارة التعليم
كافة الإجراءات اللازمة لحين الحصول علي القرار النهائي بإنجاز هذا المطلب الحيوي للعمل
علي راحة الطلاب واولياء الأمور خلال أداء الأمتحانات موضحا اننا نركز علي إنجاز المطالب
العامة لابناء الدائرة ونتابع أي مطلب يتم تقديمه للحكومة حتي يري النور وهو ماحدث
في كثير من المشروعات السابقة.









