محافظات
رفع 120 طنًا من مخلفات الصرف والبناء بـ«شبين القناطر»
الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 02:20 م
صورة - أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/2242
شن مجلس مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، حملة مكبرة لرفع مخلفات الترع والمصارف والبناء لتطهير المدينة.
وخلال الحملة، تم رفع ١٢٠ طنا من على جانب
مصرف "كوم اشفين - نوى" في الجزء من كوبرى القشيش حتى مدخل قرية نوب طحا.
ومن جانبه، أشار رئيس مجلس المدينة إلى
أن تلك الحملة تأتي تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية، بضرورة
تطهير الترع والمصارف؛ حفاظا على حياة المواطنيين ورفع نواتج تطهير الترع.










