محافظات
وكيل تعليم القليوبية يُكرم مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمحافظة
كرم طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، سلوى جلال، مدير مركز التطوير التكنولوجى بالمديرية، وذلك لمجهوداتها في تقدم نظام التعليم التكنولوجى.
وذلك بعد تكريمها بديوان الوزارة الخميس
الماضى خلال الحفل الذى نظمته الإدارة المركزية لتكنولوجيا نظم المعلومات بوزاره التربية
والتعليم بالتعاون مع شركة certiport التابعة لشركة ميكروسوفت العالمية.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية،
أن هناك اتجاها واضحا من الوزارة والمديرية لتفعيل دور التكنولوجيا فى العملية التعليمية،
واستخدام أحدث الوسائل التعليمية فى إيصال المعلومة للطلاب داخل المؤسسات التعليمية،
واستخدام السبورات الذكية فى عديد من المدارس، واكتشاف العناصر الطلابية المتميزة فى
مجال تكنولوجيا التعليم والبرمجيات .
وقام رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا
المعلومات بتقديم شهادات التقدير لمديري مراكز التطوير التكنولوجى تكريما لمجهوداتهم.










