محافظات
٨ أساتذة تقدموا للترشح لمنصب عميد هندسة شبرا
الخميس 26/يناير/2017 - 10:25 م
طباعة
sada-elarab.com/22369
أساتذة تقدموا للترشح لمنصب عميد هندسة شبرا
تقدم ٨ اساتذه للترشح لمنصب عميد كلية الهندسة بشبرا وهم حسب تقديم أوراقهم للمنصب (الدكتور تامر سمير والدكتور سيد أبو السعود والدكتور عبد القادر عبد الكريم والدكتور نبيل عشري والدكتور رجب مجاهد والدكتور ابتسام مصطفى والدكتور كرم محمود والدكتور جمال السيد.
الجدير بالذكر أنه سوف يتم فتح باب الطعون على السادة المرشحين لمدة يوم واحد فقط الأربعاء الموافق 1 فبراير 2017 م ، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً بمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالدور الثاني بمبنى إدارة الجامعة









