محافظات
إزالة 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بالقناطر الخيرية
الخميس 26/يناير/2017 - 03:59 م
طباعة
sada-elarab.com/22282
قامت الاجهزة التفيذية
بالقناطر الخيرية ، بحملة مكبرة لازالة التعديات علي الاراضي الزراعية ، اسفرت
الحملة عن إزالة 3 حالات تعدي بمساحة إجمالية 750 متر مربع تقريباً،بقطاع الوحدة
المحلية بشلقان و قطاع الوحدة بسندبيس " بهادة ".
واشار رئيس مجلس المدينة ان تلك الحملة بناءً
علي توجيهات اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية بالتصدي للتعديات علي الأراضي
الزراعية وحظر توصيل المرافق الي المخالفين .









