محافظات
عميد آداب بنها احالة مديرين للتحقيق فى مخالفات مالية
الخميس 26/يناير/2017 - 03:58 م
طباعة
sada-elarab.com/22281
قررت الدكتورة عبير
الرباط عميد كلية الاداب بجامعة بنها احالة مدير مكتب العميد "س.ح"
ومدير الكلية "ع .ا" ،للتحقيق بسبب ارتكاب مخالفات مالية وتم نقل
الموظفان خارج الكلية .
ومن جانبها اشارت الدكتولاة عبير الرباط انا
اكتشفت بعض المخالفات المالية بالكلية ورفعت بشأنها مذكرة الي الدكتور السيد
القاضي رئيس الجامعة ، الذي اصدر قراراه بنقل الموظفات والعرض علي الشون القانونية
بالجامعة ،مشيرة ان الكلية تضرب بيد من حديد علي جميع المخالفين وتنفذ
القانون ،علي الجميع دون تفرقه .









