محافظات
أولياء أمور بالقليوبية يستغيثون الحكومة بسبب أزمة «معهد فني للتمريض»
أرسل عدد من أولياء الأمور بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، استغاثات لوزير التعليم العالي، ورئاسة مجلس الوزراء.
وقال أولياء أمور الطلاب إنهم فوجئوا بعد
اجتياز أبنائهم للاختبارات اللازمة لقبولهم بالمعهد الفني للتمريض بـ"عين شمس"
وشراء بعض المستلزمات الطبية لأبنائهم، باستبعاد أبنائهم من المعهد من قبل إدارة، وإعطائهم
ملفاتهم بزعم عدم وجود أماكن بالمعهد، وارتفاع الكثافة العددية، على الرغم من مرور
شهر من تدريس الطلاب بالمعهد هذا العام.
وناشد أولياء الأمور رئاسة مجلس الوزراء
ووزير التعليم العالي بالتدخل الفوري؛ حفاظا على مستقبل أبنائهم خاصةً أن العام الدراسي
قد بدأ، وبذلك يضيع مستقبل أبنائهم.
ولا يزال المعهد يجري اختبارات قبول لبعض الطلاب،
حسبما أكد أحد الآباء وقال "هل يعقل أن يتم استبعاد أبنائنا بزعم الكثافة العددية
في الوقت الذي تجري فيه اختبارات لقبول طلاب آخرين أم أن الوساطة والمحسوبية تلعب دورا
في القبول بالمعهد.. أغيثونا"؟.










