رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بدء فعاليات الدورة الزراعية بجامعة بنها أول فبراير

الخميس 26/يناير/2017 - 11:52 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

تنظم جامعة بنها خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل فعاليات الدورة الزراعية التاسعة والثلاثون لطلاب كليات الزراعة تحت رعاية الدكتور وزير التعليم العالى ووزير الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية والدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها.

وقال الدكتور محمود عراقى عميد كلية الزراعة بمشتهر ورئيس الدورة ان الدورة الزراعية تقام فى الفترة من 5 الى 8 من شهر فبراير المقبل ويشارك فيها 750 طالب وطالبة يمثلون 14 كلية ومعهد زراعى على مستوى الجامعات المصرية بعد توقفها 6 سنوات عقب قيام ثورة يناير.

وأشار عراقى الى الدورة الزراعية تهدف الى توطيد اواصر الصداقة والتعارف بين كليات الزراعة والمعاهد الزراعية على مستوى الجمهورية وتنمية المهارات المختلفة للطلاب عن طريق اكسابهم المعارف والمهارات والاتجاهات المختلفة وبث الروح الجماعية بين الطلاب وتنمية روح الإعتماد والفكر البناء لخدمة الوطن.

من جانبه قال الدكتور جعفر الجندى وكيل الكلية كلية الزراعة بجامعة بنها ونائب رئيس الدورة انه سوف يتم على هامش الدورة تنظيم معرض لمعهد بحوث المحاصيل الحقلية بمشاركة جميع كليات الزراعة مشيرا الى انه سوف يتم استقبال الوفود من الجامعات المساركة يوم 3 فبراير على ان يقام الإفتتاح 5 فبراير وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads