محافظات
دهب تستقبل 1858 سائحا خلال 24 ساعة
الخميس 26/يناير/2017 - 11:46 ص
مدينة دهب بجنوب سيناء
طباعة
sada-elarab.com/22197
استقبلت مدينة دهب بجنوب سيناء 1858 سائحا، خلال 24 ساعة الماضية، منهم 252 أجنبيا و1606 مصريين.
صرح بذلك رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب
علي حماده ، موضحا أن السائحين قاموا بزيارة مناطق البلوهول ، والثري بول ، واللاجونا،
لممارسة رياضة الغوص، كما قاموا برحلات سفاري إلى وادي قني والطويلات للتمتع بركوب
الجمال بالإضافة إلى زيارة المحميات الطبيعية في أبوجالوم والبلو لاجون .









