محافظات
إزالة 37 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالقليوبية
الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 10:32 ص
طباعة
sada-elarab.com/2176
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدنية طوخ.
وخلا الحملة، تم إزالة 29 حالة تعد على
أراضي زراعية، وذلك بناحية قريتي نامول وأكياد دجوي، بالإضافة إلى إزالة 8 حالات تعد
بقطاع الوحدة المحلية بشلقان عزبة أحمد سعيد بمدينة القناطر الخيرية، وذلك على مساحة
650 متر مربع تقريبًا.
وتمت الإزالات بالتعاون بين الأجهزة التنفيذية
وقوات الشرطة، وتمت الإزالة باستخدام معدات الوحدات المحلية، كما تم فصل التيار الكهربائي
عن المباني المخالفة، وتمت الإزالة دون حدوث خسائر.
وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية
في الحفاظ على الأرض الزراعية؛ حرصا على مستقبل الأجيال القادمة ولأنها ثروة قومية.










