رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إزالة 37 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالقليوبية

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 10:32 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدنية طوخ.

وخلا الحملة، تم إزالة 29 حالة تعد على أراضي زراعية، وذلك بناحية قريتي نامول وأكياد دجوي، بالإضافة إلى إزالة 8 حالات تعد بقطاع الوحدة المحلية بشلقان عزبة أحمد سعيد بمدينة القناطر الخيرية، وذلك على مساحة 650 متر مربع تقريبًا.

وتمت الإزالات بالتعاون بين الأجهزة التنفيذية وقوات الشرطة، وتمت الإزالة باستخدام معدات الوحدات المحلية، كما تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة، وتمت الإزالة دون حدوث خسائر.

وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية؛ حرصا على مستقبل الأجيال القادمة ولأنها ثروة قومية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads