محافظات
توفير 50 طن سكر كل 48 ساعة في اسيوط
الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 12:54 ص
طباعة
sada-elarab.com/2151
أعلن محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي أنه تم توفير 50 طن سكر كل 48 ساعة لبيعها للمواطنين مباشرة اعتبارًا من الثلاثاء خلال منافذ البيع الثابتة والمتحركة لتغطية احتياجات مواطني محافظة أسيوط بالكامل، على أن يتم التعامل بين تلك المنافذ والمواطنين مباشرة.
وأضاف المحافظ في بيان صحفي أن ذلك يأتي في ضوء التنسيق بين هيئة الرقابة الإدارية ووزارة التموين، مشيرًا إلى أنه تم تكليف الرقابة التموينية بمتابعة عمليات البيع للمواطنين وفقًا للضوابط المعدة لذلك.
وتهيب محافظة أسيوط بالمواطنين الالتزام بالكميات المقررة والبالغة 2 كجم لكل مواطن، حرصًا على وصول الدعم للمواطنين.
وأضاف المحافظ في بيان صحفي أن ذلك يأتي في ضوء التنسيق بين هيئة الرقابة الإدارية ووزارة التموين، مشيرًا إلى أنه تم تكليف الرقابة التموينية بمتابعة عمليات البيع للمواطنين وفقًا للضوابط المعدة لذلك.
وتهيب محافظة أسيوط بالمواطنين الالتزام بالكميات المقررة والبالغة 2 كجم لكل مواطن، حرصًا على وصول الدعم للمواطنين.










