محافظات
ضخ 12 ألف طن من المواد البترولية بالغربيه
الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 11:25 م
طباعة
sada-elarab.com/2140
أعلن وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى اليوم الإثنين أنه تم ضخ 12 ألف و400 طن من المواد البترولية بنزين 80 و92 وسولار، بمختلف المحطات على مستوى المحافظة بالإضافة إلى 5 آلاف اسطوانة غاز منزلي وتجاري.
وأكد وكيل وزارة التموين بالغربية - في بيان صحفي اليوم - أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على جميع الأسواق؛ لضبط الأسعار وضبط المتلاعبين بالأسعار، بالإضافة إلى تكثيف الرقابة على محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع الاسطوانات والأسواق لضبط المخالفين.










