محافظات
إعمار القرى المتضررة من السيول بمحافظة البحيرة
الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 10:00 م
د. محمد سلطان -محافظ البحيرة
طباعة
sada-elarab.com/2121
أكد محمد سلطان محافظ البحيرة، على دور مؤسسات المجتمع المدنى وجمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر فى مشاركة الجهاز التنفيذى للمحافظة فى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وخاصة متضررى السيول التى حدثت فى نهاية العام الماضى واضرت ببعض المنازل بالقرى المترامية بأطراف المحافظة.
ويقوم المحافظ الأسبوع القادم بافتتاح المرحلة الثالثة من اعمال تطوير القرى الاكثر احتياجا بالمحافظة لعدد 30 منزلا لمحدودى الدخل والارامل والمراة المعيلة بقرية الثالثة منحل التابعة لمركز ومدينة ابو المطامير وتسليمها لاصحابها والتى تعد من المنازل التى اضيرت من السيول.
وتم عمل السقف والمحارة واعمال النجارة والكهرباء والسباكة والسيراميك والدهانات والتشطيبات بكل منزل بالتنسيق بين جمعية الاورمان وصندوق تحيا مصر بتكلفة اجمالية 675 الف جنية بواقع 22500 جنيه لكل منزل.
وصرح أحمد عبد المحسن، مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، بأن إجمالى عدد المنازل التى تم تطويرها بالمشروع خلال الأربع مراحل، بلغ 117 منزلا بتكلفة إجمالية 2 مليون و632 ألف جنيه.










