رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

بالصور.. نجوى فؤاد تكشف أسرار حياتها الشخصية مع "عبد الناصر" و"كسينجر"

الأربعاء 18/يناير/2017 - 11:43 ص
صدى العرب
طباعة
هاني عبد ربه

كشفت الراقصة المعتزلة الفنانة نجوى فؤاد العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية خلال لقائها في حلقة خاصة ببرنامج "حوار جرئ" الذي تقدمه الإعلامية منى باروما على فضائية "الحدث اليوم".

في البداية تحدث نجوى فؤاد عن سر قيام أحد الضباط بصفعها على وجهها داخل منزل  الراحل جمال عبد الناصر وبالتحديد عندما قامت برمي عدد من "الحمام" في الهواء خلال تقديمها لرقصة على أغنية "زغرودة حلوة" احتفالا بزفاف ابنة الرئيس  الراحل وكان ذلك بناء على نصيحة زوجها في ذلك التوقيت الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن.

وفسرت فؤاد أن السبب في تعرضها للضرب ربما يرجع إلى أن الضابط لم يعجبه تصرفها أو انه اعتقد انه الحمام ربما يكون قنابل خاصة مع وجود كبار رجال الدولة وأعضاء مجلس قيادة الثورة في مقدمتهم عبد الحكيم عامر.

وأضافت الراقصة المعتزلة أنها نست آلام الضرب عندما قال طيب الزعيم عبد الناصر خاطرها وقال لها يعلم ما كانت تقصده وعندما أكملت وصلتها حصلت على ظرف خلال فقرتها به مبلغ كبير من المال فرحت به كثيرا.

وكشفت نجوى فؤاد للإعلامية منى باروما  للمرة الأولى خلال الحلقة عن اسم صديقتها التي خطفت منها زوجها السابق وأنها اعتزلت الرقص من أجل أخر أزواجها اللواء محمد السباعي مساعد وزير الداخلية الأسبق.

كما قالت فؤاد خلال الحلقة :"رفضت الزواج من  هنري كسنجر مرتين  فتزوج  شبيهتي  الامريكية  واعترف بحبه لي في مذكراته" .. وجيمس كارتر حضر حفل لي وتغزل  في ساقي".

"حوار جرئ" تقدمه الإعلامية منى باروما على فضائية الحدث اليوم في الثامنة مساء يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر