محافظات
نقل مدير مستشفى قليوب المركزي لـ"الشئون الصحية"
الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 02:54 م
طباعة
sada-elarab.com/2041
قرر اللواء عمرو عبدالمنعم إبراهيم محافظ القليوبية، نقل الدكتور عصام حسين عبدالرحمن مدير مستشفى قليوب المركزي، للعمل بمديرية الشؤون الصحية في القليوبية، وذلك بالقرار رقم 631 لسنة 2016.










