محافظات
ضبط 35 طن سكر داخل مخزن في الإسكندرية
الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 01:07 م
طباعة
sada-elarab.com/2004
تمكن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط تاجر خزن 35 طن سكر بهدف حجب تداوله في الأسواق وتحقيق أفضل استفادة مادية من عائد بيعه.
وكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة شرطة
التموين والتجارة الداخلية تفيد قيام المدعو"أ. ع" 30 عاما، المدير المسئول
عن مخزن مواد غذائية "بدون ترخيص" كائن بعزبة جادو بدائرة قسم شرطة أول العامرية،
بممارسة نشاط غير مشروع في مجال حجب سلعة السكر عن التداول بالأسواق بقصد إحداث أزمة
مفتعلة وإنقاص المعروض منها بالأسواق.
وتم إعداد مأمورية استهدفت المخزن، وتم
القبض على المتهم المذكور وضبط بالمخزن كمية كبيرة قدرها 35 طنا من السكر، قبل بيعها
في السوق السوداء.
كما تم تحرير محاضر بقسم شرطة العامرية،
وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.










