محافظات
«الطب البشري» ببنها تنظم ورشة عمل «السلامة والصحة المهنية»
نظمت كلية الطب البشرى بجامعة بنها الورشة الثانية تحت عنوان (السلامة والصحة المهنية) بحضور طلاب كليه الطب ومديري الإدارات بالمستشفى الجامعى والكلية ومسؤولي الأمن بالكلية والجامعة والمستشفيات مدير إدارة الأزمات بالكلية والمستشفى.
وذلك برعاية الدكتور السيد القاضى، رئيس
جامعة بنها، والدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع والبيئة،
والدكتورمحمود عبد الصبور، عميد كلية الطب البشرى، وتحت إشراف الدكتور إبراهيم راجح
وكيل كلية الطب لشئون المجتمع والبيئة.
وحاضر في الورشة الرائد أحمد الشعراوي بالإدارة
العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، والدكتورة أماني إبراهيم.
وأكد الدكتور إبراهيم راجح، وكيل الكلية،
أنه تم تنظيم العديد من ورش العمل برعاية الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة بهدف ربط
المجتمع المحلى بالمجتمع الجامعى، والارتقاء بالمنظومة البيئية والمجتمعية .
وأضاف أنه تم تنظيم ورشة العمل الثانية
السلامة والصحة المهنية بهدف تدريب العاملين ومسئولى إدارات الأزمات والطوارئ على التعامل
مع أى مستجدات أو طوارئ في حينها بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية وفقا لبروتوكول
التعاون الموقع بين الجامعة وإدارة الحماية المدنية.










