محافظات
ميناء الإسكندرية يستقبل 53 ألف طن فحم
الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 11:15 ص
ميناء الاسكندرية
طباعة
sada-elarab.com/1977
وصلت إلى ميناء الإسكندرية السفينة "جي اس مسيسبي" قادمة من سنغافورة وتحمل 53 ألف طن فحم.
وقال المتحدث
باسم هيئة ميناء الإسكندرية رضا الغندور إنه تم تفريغ حمولة الباخرة على الأرصفة المخصصة
بعد إنهاء الإجراءات الجمركية ومعاينتها والتأكد من مطابقتها للمواصفات تمهيدا لإرسالها
للمصانع بالمحافظات الأخرى.
وأكد على زيادة
وارتفاع حركة تداول وخروج ودخول الحاويات والشاحنات، وأن عمليات مغادرة السفن والبواخر
ووصولها ورسوها على الأرصفة تسير بشكل طبيعي، مع ارتقاء مستوى الأداء ونظم العمل بجميع
الإدارات.










