محافظات
افتتاح دوري فريق الكليات بجامعة بنها
الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 10:24 ص
طباعة
sada-elarab.com/1965
افتتحت ادارة اللجنة الرياضية بجامعة بنها برئاسة إبراهيم عبدالله، دورى الفرق لكليات الجامعة، حيث أقيمت اليوم مباريات الفرقة الثالثة على مستوى الجامعة.
وفازت كلية الطب الببطرى على حقوق 0/2 وفازت
فنون التطبيقة على المدينة الجامعية 0/3وفازت تربية رياضية على تربية 1/2.
وتقام تلك الدورة برعاية الدكتور السيد
القاضي عميد الكلية، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الانشطة بالجامعة، والدكتور مصبح
الكحيلى مدير عام رعاية الشباب.










