محافظات
إلغاء جميع الاحتفالات بجامعة بنها حدادًا على أرواح شهداء القوات المسلحة
أعلن الدكتور السيد القاضى، رئيس جامعة بنها، أنه أصدر توجيهات لجميع قيادات الجامعة وعمداء الكليات بإلغاء جميع الاحتفالات التى كان من المقرر تنظيمها للاحتفال خلال هذه الأيام بالكليات، وذلك حدادًا على أرواح شهداء القوات المسلحة التى اغتالتهم أيادى الغدر بسيناء والاكتفاء بالمراسم الرسمية بها.
وتقدم رئيس جامعة
بنها نيابة عن أسرة الجامعة، بخالص العزاء للقيادة السياسية والقائد الأعلى للقوات
المسلحة وقوات الجيش المصرى وأهالى وأسر الشهداء الذين سالت دماؤهم الزكية على تراب
الوطن المقدس بسيناء أثناء أدائهم واجبهم فى حماية مصرنا الغالية حيث استشهدوا بأيادى
الغدر والخسة دون أى ذنب.
واكد القاضى، أن
الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن السير قدما نحو إعادة بناء الوطن وسنظل نعمل ونحارب
الإرهاب وسنقف صفا واحد خلف قيادتنا السياسية للمضى قدما نحو تقدم الوطن ورفعته، قائلا:
ستظل مصر حرة أبية بفضل شبابها وأبنائها المخلصين.
وطالب رئيس جامعة
بنها بنبذ الخلافات والعمل كقوة واحدة متماسكة لتحقيق هدف واحد هو الحفاظ على مقدرات
الوطن وسلامة أراضيه وتسليم الراية مرفوعة للشباب قائلا "الوطن لو ضاع مش هيعوض
وهيضيع معه كل شيء"، مؤكدا أن المصريين عندهم عزة وكرامة مهما كانت الظروف وقست
عليهم الحياة.
وكان الدكتور السيد
القاضى رئيس جامعة بنها، قد وجه عميد كلية التربية واتحاد الطلاب بالاكتفاء بالمراسم
الرسمية من السلام الجمهورى وكلمات المشرفين خلال حفل تخريج دفعة جديدة من الكلية احتراما
لشهدا الوطن وعلى الفور استجاب الطلاب وأولياء الامور لما عرضه رئيس الجامعة وذلك لاستشعارهم
بالحس الوطنى والاجتماعى تجاه الأحداث الجارية وتحول الحفل على حفل رثاء وحداد على
أرواح شهداء الوطن الذين استشهدوا بأيادى الغدر والخسة.










