محافظات
غدًا.. النيل للإعلام ينظم دورة «التأهيل للمحليات» بـ«بنها»
ينظم مركز النيل للإعلام ببنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع مؤسسة القادة، غدا الثلاثاء، الدورة التدريبية الثالثة للتأهيل؛ لخوض انتخابات المجالس الشعبية المحلية فى الفترة من 18 إلى 19 أكتوبر الجارى؛ بهدف إنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولى المسئولية السياسية والمجتمعية والإدارية فى الدولة.
صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة، مدير مركز
النيل للإعلام، وأضاف أن البرنامج التدريبى يقوم بالتدريب خلاله الدكتورة مايسة عشماوى،
رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة، والدكتور أحمد الشريف، رئيس المجلس المصرى للقيادات
الشبابية، والدكتورة جيهان فؤاد، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية.
وأكد "عرفة" أن البرنامج يساهم فى تأهيل
المشاركين بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمى والعملى لتنمية المجتمع المحلى، ورفع
وعى المشاركين بالأطر الدستورية والقانونية للمجالس الشعبية المحلية.










