رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

عربي وعالمي

الرئاسة السورية تبث غدا الاثنين حوار الأسد مع قناة Rai News 24 الإيطالية

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 07:24 م
صدى العرب
طباعة
أعلنت الرئاسة السورية، عن بث الحوار الذى أجراه الرئيس السورى بشار الأسد مع محطة Rai News 24 الإيطالية، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى.

وأكدت الصفحة الرسمية للرئاسة السورية عبر فيس بوك، أنها ستبث الحوار كاملا عبر مواقع التواصل، غدا الاثنين الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دمشق.

وأجرى الرئيس الأسد عدة لقاءات صحفية وتليفزيونية مع عدة وسائل إعلام أجنبية، وكان آخر تلك الحوارات مع محطة Rai News 24 الإيطالية، إلا أنه لم يذاع حتى الآن رغم تسجيل الحوار يوم 26 نوفمبر الماضى.



وقال  ‎المكتب السياسى والإعلامى فى رئاسة الجمهورية العربية السورية، فى تنويه نشره عبر صفحة الرئاسة السورية عبر منصات التواصل الاجتماعى، إلى أن المحطة الإيطالية هى التى طالبت بإجراء الحوار مع الرئيس بشار الأسد، ولكنها ماطلت فى إذاعته بعدما حددت أكثر من موعد كان آخرها يوم 2 ديسمبر الجارى، لكن الحوار لم يذاع أيضًا، لذا حذرت الرئاسة السورية، من أنها ستضطر لإذاعة الحوار عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، ومن خلال وسائل الإعلام الوطنية السورية، حال عدم إذاعة الحوار قبل مساء غد الاثنين.

وقالت الرئاسة السورية، فى بيانها، "بناء على طلب محطة RaiNews24 الإيطالية إجراء لقاء مع الرئيس الأسد، عبر المدير التنفيذى لـ Rai والمذيعة لديهم Monica Maggioni تم إجراء اللقاء بتاريخ 26 نوفمبر 2019، كما تم الاتفاق على أن يكون البث ليل يوم الاثنين 2 ديسمبر 2019".

وأضاف البيان، "صباح يوم الاثنين أبلغتنا Monica Maggioni أنها تريد الاستئذان بتأخير البث، وذلك لأسباب غير مفهومة، وتكرر طلب تأخير البث أكثر من مرة.. ولم يتم تحديد موعد للبث من قبل المحطة المذكورة حتى الآن.. ما يوحى بأن اللقاء لن يبث".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر