رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

انطلاق حملة التطعيم ضد الحصبة بالشرقية

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 01:23 م
انطلاق حملة التطعيم
انطلاق حملة التطعيم ضد الحصبة بالشرقية
طباعة
أ ش أ

 أعطى محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد إشارة البدء لانطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية والتي تستمر لمدة 5 أيام وتستهدف تلاميذ الصف الأول الإبتدائي باعتبارهم الفئة العمرية الأكثر عرضة للإصابة بهما.

وقال الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة - في تصريح له اليوم الأحد - إن الحملة تستهدف 164 ألفا و338 تلميذا وتلميذة بالصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية والخاصة والأزهرية .. مشيرا إلى أنه تم إعداد 337 فرقة تطعيم وتوفير 186 ألفا و290 جرعة لتحقيق المستهدف من الحملة في 3 آلاف و38 موقعا بجميع مراكز ومدن المحافظة.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة فريدة مجاهد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية على مديري المدارس بضرورة التعاون مع فرق التطعيم للعمل على إنجاح الحملة وتحقيق الهدف منها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads