محافظات
انطلاق حملة التطعيم ضد الحصبة بالشرقية
الأحد 16/أكتوبر/2016 - 01:23 م
انطلاق حملة التطعيم ضد الحصبة بالشرقية
طباعة
sada-elarab.com/1826
أعطى محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد إشارة البدء لانطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية والتي تستمر لمدة 5 أيام وتستهدف تلاميذ الصف الأول الإبتدائي باعتبارهم الفئة العمرية الأكثر عرضة للإصابة بهما.
وقال الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة - في
تصريح له اليوم الأحد - إن الحملة تستهدف 164 ألفا و338 تلميذا وتلميذة بالصف الأول
الابتدائي بالمدارس الحكومية والخاصة والأزهرية .. مشيرا إلى أنه تم إعداد 337 فرقة
تطعيم وتوفير 186 ألفا و290 جرعة لتحقيق المستهدف من الحملة في 3 آلاف و38 موقعا بجميع
مراكز ومدن المحافظة.
ومن جانبها، أكدت الدكتورة فريدة مجاهد وكيل أول وزارة
التربية والتعليم بالشرقية على مديري المدارس بضرورة التعاون مع فرق التطعيم للعمل
على إنجاح الحملة وتحقيق الهدف منها.










