محافظات
ضخ 12 ألفًا و800 طن من المواد البترولية بالغربية
الأحد 16/أكتوبر/2016 - 01:10 م
طباعة
sada-elarab.com/1821
قال إبراهيم سيد أحمد مصطفى وكيل وزارة التموين بالغربية "إنه تم ضخ 12 ألفا و800 طن من المواد البترولية بنزين 80 و92 وسولار"، وذلك بمختلف المحطات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 5 آلاف إسطوانة غاز منزلي وتجاري.
وأكد وكيل الوزارة - في تصريح صحفي له اليوم
- أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على جميع الأسواق لضبط الأسعار وضبط المتلاعبين بالأسعار.
وأوضح أنه تم تكثيف الرقابة على محطات الوقود
على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع الإسطوانات.










