رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تعليم القليوبية توضح حقيقة إنصراف طلاب مدرسة بسبب "هزة" بالمبني

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 01:27 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
نفي طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية واقعة إنصراف طلاب مدرسة ابو بكر الصديق الإبتدائية المشتركة بقرية شبلنجة مركز بنها في منتصف اليوم الدراسي بسبب تعرض المدرسة لهزات إثر سوء حالة المبني الحالي للمدرسة مؤكدا انه تقرر خروج الطلاب في هذا املوعد لإستغلال المدرسة في إمتحانات خاصة بهيئة محو الامية.
 
وناشد عجلان وسائل التواصل الإجتماعي واهالي القرية بتحري الدقة في نشر المعلومات حول الواقعة مشيرا ان كل مانشر علي وسائل التواصل الإجتماعي ان المدرسة تعاني من سوء في الحالة الإنشائية الخاصة بها عار تماما من الصحة ويثير البلبلة والشائعات .

اوضح عجلان انه كلف الإدارة التعليمية بتشكيل لجنة لمعاينة المدرسة وتأكيد سلامة الحالة الإنشائية لها 
وكان رواد التواصل الإجتماعي من اهالي قرية شبلنجة قد روجوا عددا من المنشورات علي صفحات التواصل الإجتماعي والفيس بوك بان إدارة المدرسة صرفت الطلاب قبل موعدهم الرسمي من المدرسة بسبب سوء الحالة الإنشائية لها وتعرضها لإهتزازات خطيرة وهو مانفته مديرية التربية والتعليم .

وقال احد المنشورات لحساب "ياسر زهرة "  " يعني إيه يخرجوا الاطفال في مدرسة ابوبكر الصديق الإبتدائية المشتركة بشبلنجة ويقولوا لهم اخرجوا بسرعة أصل المدرسة بتتهز والعيال تخرج تجري وممكن كان يحدث إصابات ووفيات حد يفسر التهريج ده ".

وقالت صفحة جروب معروضات شبلنجة " كان هيحصل في تجديدات وعملوا إجتماع فاشل لأولياء الامور ولانتيجة إذا كان هينقلوا ولاإيه المفروض لو إدارة المدرسة عارفة ان المبني مش سليم وده اكيد لأننا ناقشنا الموضوع ده في إجتماع اولياء الأمور " .

وناشد الاهالي من خلال المنشورات علي الفي سبوك محافظ الغقليم الدكتور علاء مرزوق بالتدخل لكشف ملابسات الحالة الإنشائية للمبني وطمانه أولياء الأمور حفاظا علي مايقرب من 600 تلميذ وتلميذة هم طلاب المدرسة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر