رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

الغرابلى: اجراء الجراحات النادرة بمستشفى النجيلة المركزى

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 11:22 ص
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
اكد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على الاهتمام الذى توليه المحافظة للارتقاء بكافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين مع تقديم كافة الدعم والجهود المتواصلة لتوفير كافة التخصصات النادرة من أجل دعم القطاع الصحي وتخفيف معاناة السفر على المرضى.
واشار محافظ مطروح انه تم اجراء جراحتين (الشفة الارنبية - شق الحلق) وذلك للأسبوع الثانى على التوالي – بقسم جراحة الاطفال بمستشفى النجيلة منها عملية شفة أرنبيه لطفل عمره عامين، واخرى شفة أرنبيه مع شق في الحلق لطفل عمره ثلاث سنوات بمستشفى النجيلة المركزي. أجرى الجراحة الدكتور محمد قريطم استشاري جراحة الأطفال التكوينية في الرأس والرقبة.
كما تم اجراء جراحات 4 اصلاح كسور عظمية في أماكن مختلفة بالجسم ، ابرزهم تثبيت خلع متكرر في الكوع والركبة اثر حوادث قديمة تعرض لها المرضى .عملية تثبيت خلع متكرر بالكوع لمريض من مدينة سيوة عمره ٤٠ عاما. عملية رباط صليبي بدون جراحة لشاب عمره ٢٨ سنة يعاني من كسر وخلع في الركبة نتيجة حادث قديم.
اصلاح اعاقة في الكوع لطفل عمره ٨ سنوات نتيجة كسر قديم وعمل جبيره بشكل غير صحيح أدت إلى اعوجاج الكوع وظهور اعاقه .تركيب مسامير في عضمة "التركينيا" نتيجة كسر في الكاحل لمريض عمره ٣٥ سنة حيث أجرى الجراحات الدكتور وليد محمود استشاري جراحة العظام بمستشفى النجيلة المركزي وأكد الدكتور محمد على مدير مستشفى النجيلة على استمرار تقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين وتوفير كافة التخصصات النادرة وإجراء الجراحات تيسيرا على المواطنين
من جانبه تقدم اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بالشكر لجميع العاملين بمستشفى النجيلة ولكافة للأطباء والتمريض المشاركين فى اجراء تلك العمليات النادرة ذات المهارة العالية فى اطار تأكيد تطوير منظومة الصحة ، مع العمل على استمرار ذلك التميز لخدمة أهالى المحافظة وزائريها وتقديم كافة الدعم من أجل تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر