محافظات
حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمدينتي «الخصوص والقناطر الخيرية»
الأحد 16/أكتوبر/2016 - 10:50 ص
طباعة
sada-elarab.com/1788
شنت محافظة القليوبية حملة مفاجئة لرفع الإشغالات بمدينة الخصوص وكذلك مدينة القناطر الخيرية.
وقامت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع قوات الأمن
بحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشارع الرشاح العمومي، وشارع سيد حمادة وحرم الطريق الدائري
بمدينة الخصوص، بالإضافة إلى رفع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية بمنطقة الثلاثاء،
وشارع 14 بالقناطر الخيرية.
وخلال الحملة، تم إزالة جميع الأكشاك والأرصفة المخالفة،
بالإضافة إلى تحرير محاضر إشغالات ونظافة للمخالفين.
وذلك للتصدي لكافة أشكال الإشغالات المخالفة وعدم السماح باستغلال الشوارع للبلطجة وسطوة البيع والشراء غير المشروع وحرمان المواطنين من حقهم في السير الأمن بالشوارع، والعمل على تحقيق السيولة المرورية، وتوفير الراحة للمواطنين، والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة.










