محافظات
وكيل تعليم الغربية: المتابعة وتسجيل الغياب والإفطار يطور العملية التعليمية
الأحد 16/أكتوبر/2016 - 12:48 ص
طباعة
sada-elarab.com/1769
شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الشناوي عبد الصمد عايد على ضرورة قيام مديري الإدارات التعليمية بالمتابعات الميدانية والتأكيد على تسجيل الغياب بكل دقة، وإعلان لائحة الانضباط في مكان بارز للطالب وإعلام ولي الأمر بها لتفعيلها.
وأكد على التوجيه بأهمية تناول وجبة الإفطار بالنسبة لجميع التلاميذ موجها إلى عدم إقامة أية احتفالات بالمدارس خلاف حفل ختام الأنشطة المجمع بالإدارة في النصف الثاني من شهر أبريل ويكون إحياء المناسبات والأعياد القومية بطابور الصباح فقط.
جاء ذلك خلال اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية العشر لبحث عدد من النقاط الهامة أهمها تحقيق اللامركزية بصورتها الحقيقية عن طريق تفعيل دور الإدارات التعليمية في إنجاز وتأدية مهام المواطنين.
وأكد على التوجيه بأهمية تناول وجبة الإفطار بالنسبة لجميع التلاميذ موجها إلى عدم إقامة أية احتفالات بالمدارس خلاف حفل ختام الأنشطة المجمع بالإدارة في النصف الثاني من شهر أبريل ويكون إحياء المناسبات والأعياد القومية بطابور الصباح فقط.
جاء ذلك خلال اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية العشر لبحث عدد من النقاط الهامة أهمها تحقيق اللامركزية بصورتها الحقيقية عن طريق تفعيل دور الإدارات التعليمية في إنجاز وتأدية مهام المواطنين.










