رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل تعليم الغربية: المتابعة وتسجيل الغياب والإفطار يطور العملية التعليمية

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 12:48 ص
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الشناوي عبد الصمد عايد على ضرورة قيام مديري الإدارات التعليمية بالمتابعات الميدانية والتأكيد على تسجيل الغياب بكل دقة، وإعلان لائحة الانضباط في مكان بارز للطالب وإعلام ولي الأمر بها لتفعيلها.
وأكد على التوجيه بأهمية تناول وجبة الإفطار بالنسبة لجميع التلاميذ موجها إلى عدم إقامة أية احتفالات بالمدارس خلاف حفل ختام الأنشطة المجمع بالإدارة في النصف الثاني من شهر أبريل ويكون إحياء المناسبات والأعياد القومية بطابور الصباح فقط.
جاء ذلك خلال اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية العشر لبحث عدد من النقاط الهامة  أهمها تحقيق اللامركزية بصورتها الحقيقية عن طريق تفعيل دور الإدارات التعليمية في إنجاز وتأدية مهام المواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads