محافظات
محافظ القليوبية يلغى ندب رئيس مدينة شبين القناطر بعد ايام من تعينه
الثلاثاء 03/يناير/2017 - 05:32 م
طباعة
sada-elarab.com/17496
أكدت مصادر داخل مجلس مدينة شبين القناطر ،أن اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، قد تم إنهاء ندب " عبد الحميد أبو العزم " رئيس مجلس مدينة ومركز شبين القناطر - ليتولى رئاسة حي الخليفة أحد الأحياء بالقاهرة ،ولم تفصح المصادر عن الأسباب وراء نقل " أبو العزم "
يذكر أن " أبو العزم " كان يعمل مديراً عاماً لمكتب المحافظ وتم إلغاء ندبه في 29 سبتمبر عام 2016 م، بالقرار رقم ( 621 ) لسنة 2016 وتعين أمير الفونس داود مديرا عاما لمكتب المحافظ، ووعودت " عبد الحميد " لعمله الأصلي مديراً عاماً للتخطيط ومتابعة الخطة بالمحافظة.
تولي بعدها منصبه كرئيس لمجلس ومدينة شبين القناطر منتصف الشهر الماضي وذلك في أكبر حركة تنقلات أجراها اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم ،محافظ القليوبية ،في حينها.









