محافظات
محافظ سوهاج يُرقي 2735 موظفا لدرجة "كبير"
الثلاثاء 03/يناير/2017 - 01:48 م
الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
طباعة
sada-elarab.com/17443
أصدر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج اليوم قرارا برفع درجات 2735 موظف لوظيفة كبير بدرجة مدير عام شخصية من المستحقين للترقية بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة ومديريات الخدمات اعتبارا من الأول من يوليو الماضي مع استمرارهم في ممارسة ذات الأعمال التي كانوا يمارسونها وفق اللوائح والقواعد المنظمة لها قبل رفع درجاتهم.
وأوضح المحافظ أن الترقيات جاءت وفقا لقرار
رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 246 لسنة 2016م بشأن ترقية العاملين بالجهاز
الإداري بالدولة والذين أتموا المدة البينة في 30 يونيو الماضي.









