محافظات
قطع المياه عن الخانكة يومي الأربعاء والخميس
الثلاثاء 03/يناير/2017 - 01:33 م
طباعة
sada-elarab.com/17437
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن قطع مياه الشرب يومى الاربعاء والخميس، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء، عن مدينة الخانكة والجبل الاصفر والمنشية، وذلك نظراً لعملية تطهير المأخذ الخاص بمحطة مياه الخانكة المرشحة.
وتهيب الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم
خلال تلك الفترة.









