محافظات
"أوقاف القليوبية" تشدد على المتابعة الميدانية للأئمة
الثلاثاء 03/يناير/2017 - 01:34 م
طباعة
sada-elarab.com/17436
اجتمع اليوم الثلاثاء، الشيخ صفوت أبو السعود وكيل مديرية الاوقاف بالقليوبية، والشيخ إسماعيل أحمد مدير الدعوة بالمفتشين بالإدارات الفرعية.
وتناول الاجتماع أهمية المتابعة الميدانية
للأئمة والعاملين بالأوقاف، ومعاقبة المقصرين من غير تهاون، وعدم السماح لأحد من غير
حاملى تصريح الخطابة بصعود المنبر أو إلقاء دروس .
كما أكدا أن جميع المساجد تتبع وزارة الأوقاف
ولها حق الإشراف عليها، وبالتالى فقد وجها بتوزيع العمالة لتشمل المساجد الحكومية والأهلية.









