رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارات الجيل الثالث للسباق GEN3 EVO صباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 8 ساعات "الدولي لرجال الأعمال"يوقع اتفاقية تعاون مع"مجموعة دحروج"لرعاية وتنمية قدرات ومهارات الصم والبكم ج وترى تتهم الفنانة اليسا بالكذب والافتراء على الهيئات القضائية تعرف على التفاصيل ضبط واعدام أكثر من ربع طن من الاسماك المملحة خلال حملات إدارة مراقبة الأغذية بصحة سوهاج جامعة سوهاج تشارك فى مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية بجامعة السويس شباب كفر الشيخ تواصل المشروع القومي «ألف بنت.. ألف حلم» لاكتشاف المواهب وزير الشباب يتفقد الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية أنشطة الوزارة في الفترة من ١٩ وحتى ٢٥ ابريل الجاري

محافظات

محافظ كفر الشيخ: تعاون الصحة ومستشفي الجامعة والتأمين الصحي لتقديم خدمة طبية متكاملة

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 09:47 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

أكد الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، علي التعاون بين مديرية الصحة ومستشفي جامعة كفرالشيخ وفرع التأمين الصحي بالمحافظة لتقديم خدمة متكاملة، مؤكدًا ضرورة خدمة المريض وحسن معاملته، والاجتهاد بقدر الإمكان لتقديم أفضل خدمة طبية.

أشار محافظ كفرالشيخ، إلي ضرورة التعاون بين مستشفي جامعة كفرالشيخ ومديرية الصحة وفرع التأمين الصحي بالمحافظة، لتقديم الخدمة الطبية المتكاملة للمرضى، وتحقيق الخدمة الطبية طبقا للاحتياجات ودورهما في تقديم الرعاية الصحية المناسبة للمواطنين من أبناء المحافظة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة الالتزام التام بروح المهنة وما تفرضه من أدبيات التعامل مع المرضى والتواجد أثناء أوقات العمل والنوبتجيات والاهتمام الكافي بالمريض، ونشر ثقافة تواجد الأطباء، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية لخدمة المرضي.

جاء ذلك بحضورالنائب سيد أحمد عيسي، عضو مجلس النواب عن دائرتي قلين ودسوق، والدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد قاسم، مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بكفرالشيخ.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر