رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

الزملوط.. يبحث تخفيض القيمة الإيجارية لاراضي صغار المزراعين لتخفيف العبء عنهم

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 07:08 ص
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
وجة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتشكيل لجنه بكل مركز لحصر المشروعات الزراعية التي تم تخصيصها ضمن مبادرة زراعة النخيل ، وذلك للوقوف علي نسب التنفيذ ومنح مهله 6 أشهر فقط للشركات الغير جادة للبدء في التنفيذ يتم بعدها اتخاذ الإجراءات القانونية وتنفيذ نصوص العقد المبرم .

جاء ذلك خلال ترأسه أجتماع مجلس إدارة صندوق إستصلاح الأراضي بحضورالأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والقيادات التنفيذية أعضاء المجلس لمناقشة عدد من المشروعات الراغبة في الإستثمار بالمحافظة . 

ووجه الزملوط بتحديد عرض مساحة المشروعات الإستثمارية الواقعة علي الطرق الرئيسية كنسبة وتناسب مع المساحة الإجمالية للمشروع ،وذلك لإستغلال المساحات الداخلية ، لإمكانية طرحها لشركات أخري ما لم تكن الشركه المستثمرة لها رغبة في تخصيصها وضمها لمشروعها القائم .

وبحث الزملوط مع أعضاء المجلس اليات تخفيض القيمة الإيجارية للمساحات أقل من 3 فدان وذلك لتخفيف العبء عن صغار المزارعين ، وتحديدها من خلال تحديد مصدر الري سواء حكومي أو سطحي .

ووافق مجلس إدارة الصندوق علي توصيل التيار الكهربائي لبئر البليدة لإستصلاح مساحة 200 فدان وطرحها للشباب بواقع 3 فدان لكل شاب لتوفير فرص عمل لهم .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر