محافظات
عودة طوابير الخبز لمدينة قنا عقب توقف المخابز العاشرة صباحا
الإثنين 02/يناير/2017 - 04:42 م
طباعة
sada-elarab.com/17296
طالب أهالي بندر قنا أعضاء مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز قنا التدخل لإنهاء معاناة شعب قنا في الحصول على احتياجاتهم من الخبز حيث عادت طوابير الخبز من جديد في ظل إغلاق المخابز الأهلية أبوابها والتوقف عن العمل العاشرة صباحا عقب توزيع الحصة المخصصة حسب قول أصحاب تلك المخابز.
وناشد المواطنين اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا وأعضاء مجلس النواب بضرورة استمرار المخابز في العمل حتى الساعة 3 عصرا والعمل علي زيادة المخصصات لتلك المخابز مع تشديد الرقابة علي تلك المخابز.









