رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جولة عبد العزيز ولقاء المواطنين ومزاد علني أبرز أخبار المدن الجديدة

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 11:47 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
في قراءة صحفية خاصة ومختصرة يقدمها موقع صدى العرب نستعرض أهم الاحداث التي تدور بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ،وسوف نتناول في جولاتنا الإخبارية اليومية عدد من أهم الاخبار التي تدور بهذه المدن ،وفي رحلتنا الاخبارية لهذا اليوم نقدم لكم اهم الاخبار التي شهدتها عدة مدن.
نستهل جولتتا الاخبارية بنبأ حول جلسة المزاد العلني والتي عقدت بجهاز مدينة أكتوبر الجديدة لبيع ١٣ محلا تجاريا و١٦ وحدة اداريةومهنية وصيدلية واحدة وذلك بمنطقة ال٨٠٠ فدان.
ونواصل جولتنا الاخبارية من مدينة الشروق ولقاءالمهندس عبدالرؤوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية المدينة ، سكان منطقة الإسكان الاجتماعي (محور الأراضي) بالمدينة، للاستماع إلى مطالبهم، والتي تلخصت في دفع العمل بمشروع تنسيق الموقع بالمنطقة، ودراسة استحداث مدخل إضافي، وتوصيل الغاز للمنازل.
ومن نفس المدينة نسوق خبرا حول بدء أعمال زراعة وتشجير محور الحرية بمدينة الشروق
ونتابع الجولة الاخبارية لهذه الليلة من مدينة ١٥ مايو شرقي القاهرة وتفقد المهندس علاء عبد العزيز مساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع تنمية وتطوير المدن لمشروع الاسكان الاجتماعي خلال زيارة ميدانية للمدينة لمتابعة سير العمل ومعدلات تنفيذ المشروع.
ونستكمل اخبار المدن الجديدة من المدينة الصناعية وتصريح المهندس خالد شاهين رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان حول صيانة أعمدة الانارة وتغطية الاسلاك البارزة من الاعمدة حرصا على سلامة المواطنين نن أية اخطار محتملة.
ونختتم جولتنا الاخبارية من مدينة دمياط الجديدة وتصريح المهندس محمد رجب، رئيس جهاز المدينة والمشرف علي مدينة المنصورة الجديدة، بأنه تم تنظيم حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات بعدة مناطق سكنية للقضاء على المظاهر العشوائية بمدينة دمياط الجديدة، وذلك بالتنسيق بين إدارات التنمية والأمن بجهاز المدينة وشرطة التعمير بالمدينة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر