محافظات
محافظ القليوبية يوافق على نقل كفيفة للعمل بالقرب من منزلها
وافق اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، على نقل سيدة كفيفة الي مجلس مدينة قها مراعاة لظروفها لقرب العمل من مسكنها كما أمر بتوفير سكن لسيدة مسنة ومريضة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمساكن الإيواء مراعاة لظروفها كما أمر وكيل وزارة التموين بزيادة حصة أحد المخابز بمدينة قها لزيادة الكثافة السكانية في المنطقة المتواجد بها المخبز وذلك بناءا على طلب المواطنين.
جاء ذلك فى اللقاء الأسبوعي الذي يقوم به
المحافظ بمختلف مدن المحافظة فقد قام بإستقبال مئات المواطنين بمركز شباب مدينة قها
لحل مشاكلهم حرصا منه على التواصل والتعاون مع المواطن وتوصيل الخدمة إليه وإعطائه
الفرصة الكاملة لعرض مطالبه بحرية تامة، بحضور رشاد شكري عضو مجلس النواب وطه رشدي
رئيس مدينة قها وجميع مديري مديريات الخدمات بالمحافظة وجميع رؤساء المدن وعدد من الأجهزة
التنفيذية بالمحافظة.
وكما تحدث المواطنون للمحافظ عن المشاكل
التي يعانون منها والتي تنوعت ما بين مشكلات الصرف الصحي و مياه الشرب كما وافق خلال
اللقاء على توفير فرص عمل لعدد من المواطنين بالقطاع الخاص، وكذلك وافق على توفير فرص
عمل في القطاع الخاص أيضا لذوى الاحتياجات الخاصة من الشباب.









