رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال محطة اليسر

الإثنين 02/يناير/2017 - 01:59 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
وجه اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الاثنين، بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمحطة اليسر لتحلية المياه بمدينة الغردقة. 

جاء ذلك خلال تفقده محطة اليسر لتحلية المياه لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال الإنشاءات بالمحطة والتي تعتبر الأكبر في مجال تحلية المياه في مصر والشرق الأوسط، وكذلك أعمال الرصف والتجميل بشوارع المدينة.

وأشار محافظ البحر الأحمر إلى أن المحافظة تسابق الزمن لافتتاح المحطة في القريب العاجل، مؤكدا أن هذه المحطة ستسهم في القضاء نهائيا على مشكلة المياه بمدينة الغردقة ، حيث ستوفر 40 ألف متر مكعب من المياه يوميا كمرحلة أولى والتي ستصل إلى 80 ألف متر مكعب فور الانتهاء من المرحلة الثانية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads