محافظات
ضخ 19 ألفا و580 طنا من المواد البترولية بالغربية
الإثنين 02/يناير/2017 - 01:57 م
طباعة
sada-elarab.com/17242
قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى، إنه تم اليوم الإثنين، ضخ 19 ألفا و580 طنا من المواد البترولية بنزين 80 و92 وسولار بمختلف المحطات على مستوى المحافظة بالإضافة إلى طرح 8 ألاف إسطوانة غاز منزلي وتجاري.
وأكد وكيل الوزارة - في بيان - أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين وتكثيف الرقابة بمختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع إسطوانات الغاز المنزلي والمخابز والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يقوم بالإتجار بالسوق السوداء.
وأكد وكيل الوزارة - في بيان - أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين وتكثيف الرقابة بمختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع إسطوانات الغاز المنزلي والمخابز والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يقوم بالإتجار بالسوق السوداء.









