محافظات
غدًا.. قطع المياه 6 ساعات عن مدينة طوخ
الإثنين 02/يناير/2017 - 11:51 ص
طباعة
sada-elarab.com/17196
أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن قطع الميــاه عن مدينـة طــوخ، غدا الثلاثاء، نظرا لأعمال غسيــل شبكة الميـاه و الـخـزان الـعـالى مـن السـاعــة السابعة والنصف مـســاء وحتى الساعة الواحدة النصف صباحاً.
وتهيب الشركة بالمواطنين تدبير احتياجاتكم
من المياه قبل فترة الانقطاع.









