محافظات
إحالة 1500 طالب بحقوق بنها لمجلس تأديب بسبب الغش
الإثنين 02/يناير/2017 - 11:17 ص
طباعة
sada-elarab.com/17185
قرر الدكتور السيد فوده عميد كلية الحقوق جامعة بنها احالة 1500 طالب وطالبة بالتعليم المفتوح الى مجلس تأديب بعد ضبطهم متلبسين بأعمال الغش داخل اللجان خلال فترة امتحانات الفصل الدراسى الأول بالكلية.
واشار فوده الى أن الطلاب المضبوطين بالغش
فى اللجان تقرر إحالتهم الى مجالس التأديب الابتدائية بالكلية واتخاذ العقوبة المناسبة
لكل حالة على حده وفقا لنوعية الخطأ الذى ارتكبه الطالب ثم يقوم الطالب بعدها بتقديم
التماس للمجلس الاستئنافى بإدارة الجامعة.
وأكد عميد الكلية، أن الهدوء ساد جميع لجان
امتحانات التعليم المفتوح ولم يحدث أى أعمال شغب أو خروج عن القانون والقيم والتقاليد
الجامعية.









