محافظات
إزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية بطوخ
الإثنين 02/يناير/2017 - 11:00 ص
طباعة
sada-elarab.com/17181
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بطوخ، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ، برئاسة عبد الحكيم القاضى، رئيس المدينة، ومشاركة أعضاء الزراعة والشرطة.
وأسفرت الحملة عن إزالة 13 حالة تعد على
أرض زراعية بناحية قرية ميت كنانة، وصادر بشأنها قرارات إزالة وتم فصل التيار الكهربائي
عن المبانى القائمة بتوصيل التيار بالمخالفة، وأنهت الحملة أعمالها دون خسائر فى الأرواح
أو المعدات أو الزراعات.









