محافظات
بالصور.. حملة نظافة مكبرة لرفع الأتربة أمام كنيسة العذراء بطوخ
الإثنين 02/يناير/2017 - 10:44 ص
طباعة
sada-elarab.com/17177
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الإثنين، حملة نظافة مكبرة ورفع القمامة، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ، برئاسة عبد الحكيم القاضى، رئيس المدينة، وتم رفع الأتربة من قرية طنط الجزيرة - مركز طوخ و امام كنيسة السيدة العذراء.
جاء ذلك فى إطار خطة الوحدة المحلية لمركز
ومدينه طوخ، للنهوض بمنظومة النظافة وحرصا على ظهور شوارع وطرق ومداخل القرى والمدينة
بالمظهر الجمالى اللائق.









