محافظات
صحة القليوبية: مستشفى ناصر العام فخر للمحافظة
الإثنين 02/يناير/2017 - 10:36 ص
طباعة
sada-elarab.com/17176
قال الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل وزارة الصحة في القليوبية، إن مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، فخر لمستشفيات المحافظة، لأسباب عدة، وحاصل على المركز الأول في مكافحة العدوى بالنسبة للمستشفيات متعددة التخصص، ويوجد به وحدة مناظير متقدمة.
وأشار إلى وجود منظار مرتجع على القنوات
المرارية يشرف عليها أساتذة من جامعة عين شمس، بالإضافة إلى وحدة علاج الأورام، وعناية
مركزة ٢٨ سريرا مزودة باجهزة التنفس الصناعي يشرف عليها اساتذة من وحدة الدكتور شريف
مختار بالقصر العيني ،وايضا بها وحدة حضانات متقدمة ١٥ مزودة بأحدث اجهزة التنفس الصناعي
،ووحدة جراحة المناظير للنساء والجراحة العامة والمسالك البولية.









