رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الشرقية يستقبل فريق الهوكي المشارك في البطولة الأفريقية

الإثنين 02/يناير/2017 - 09:49 ص
صدى العرب
طباعة

استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أعضاء بعثة فريق هوكي بنين الشرقية قبل سفرة للمشاركة في البطولة الأفريقية لأندية الأبطال والتي ستقام في الفترة من 7 : 15 يناير بنيروبي بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ ووكيل وزارة الشباب الأستاذ / وائل الألفي وعدداً من أعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وحرص المحافظ على مصافحة اللاعبين مطالباً بالفوز بالبطولة الأفريقية لتضاف لرصيد بطولات الفريق والذي استطاع أن يدخل موسوعة جينس للأرقام القياسية لتحقيقه الفوز بالبطولة 22 من إجمالي 26 مشاركة.

وشدد المحافظ على اللاعبين بضرورة الظهور بمظهر مشرف لرفع إسم مصر عالياً في المحافل الدولية وتقديم أداء مشرف يتسم بالروح الرياضية العالية وتحقيق الفوز في المباريات التي يخوضها الفريق لحصد البطولة.

وأضاف المحافظ، أن الشرقية رائدة في لعبة الهوكي اللعبة التي ترسم البهجة والسعادة على وجوه الشراقوة مؤكداً أن المحافظة لا تألو جهداً في دعم قطاع الرياضة بكافة الألعاب الجماعية.

ووعد المحافظ اللاعبين بمكافآت مالية في حالة تحقيق الفوز بالبطولة تقديراً وتشجيعاً لهم على مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عالياً في كافة المحافل الدولية والأفريقية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads